شاهد :مفاجأة غير متوقعة على المسرح وقناة MBC تفشل في تدارك الأمر بعد تسريب فيديو صادم من الحلقة الثانية لبرنامج «ذا فويس سينيور»
الخميس 22 اكتوبر 2020 الساعة 05:23


شهدت الحلقة الثانية من برنامج “ذا فويس سينيور” التي تبثها قناة MBC،  ظهور اصوات جديدة من المتسابقين،  ومنافسة شديدة بين اعضاء لجنة التحكيم، نجوى كرم وسميرة سعيد وهاني شاكر وملحم زين.  9

واتسمت الحلقة بكثرت المناوشات الطريفة بين المدرّبين الذين تمكّنوا من ضمّ المشتركين إليهم ، وهذا ما حصل بين نجوى كرم وهاني شاكر الذي اتّهمته نجوى بالنصب والاحتيال على مشاعر الناس بالجرم المشهود.


وتميزت مرحلة “الصوت وبس” بأصوات ذهبيّة التف لها المدرّبون الأربعة، وأول المشتركين كان خالد أبو سمرة من سوريا الذي غنّى موّال “اللؤلؤ المنضود” فاستدار إليه الحكام الأربعة مباشرة، وقدّم بعده أغنية “على العقيق اجتمعنا” للفنان صباح فخري، وتمكنت نجوى كرم من إقناعه بالانضمام إلى فريقها بعد أن وقفت معه على المسرح وأدّت معه أغنية “قدّك المياس”.

أما المشترك الثاني فهو رجا الريس الذي أشعل المسرح فرحاً وسروراً بتأديته أغنية أجنبية قدّمها بعزفه على آلة الساكسوفون التي درسها ليُحقق حلمه بأن يكون موسيقيّاً ناجحاً، واستطاع بحضوره وأدائه على المسرح جذب المدربّين نحوه فاختار أن يكون في فريق النجمة سميرة سعيد.

المشتركة الثالثة دلال شريف من سوريا لم يُحالفها الحظ في استدارة المدرّبين بعد تأديتها أغنية “بالفلا جمال ساري” للفنان رفيق شكري، إنما فاجأتهم بتقديمها طبق ورق عنب شهي، ومازح أحد المدرين قائلاً لو أنها قدّمت لنا الطبق قبل أن تُغنّي لاستدرنا لها.

ونجح المشترك الرابع من لبنان رشيد عبدو الحج وهو سائق باص مدرسة في جعل الحكام الأربعة يستديرون له بعد تأديته موّال “جاروا الحبايب” للراحل الكبير وديع الصافي أتبعه بأغنية الفنان الراحل زكي ناصيف “اشتقنا كثير يا حبايب”، وقرّر الانضمام إلى فريق النجم ملحم زين.

وختامها مسك مع المشترك عبد العزيز بن زينة من الجزائر الذي أبهر لجنة التحكيم بقوّة صوته وأدائه وطاقته الإيجابية على الرغم من تقّدمه في السنّ، فغّنى “فراق الغزالي” فاستدار له مباشرة المدربون الأربعة الذين أشادوا بصوته وأدائه وحضوره، ونجح النجم هاني شاكر بضمه إلى فريقه، وأصبح هو المشترك الأول في فريق شاكر.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج “ذا فويس سينيور” يتضّمن أربع حلقات نظراً لندرة المواهب في الفئة العمرية التي تتراوح بين الستين سنة وما فوق.


 

متعلقات